لبنان: لجنة الأسرى والمحررين للجبهة الشعبية تدعو لتقديم كل أشكال الدعم لشعبنا في القدس

اقتحام الأقصى.jpg

مركز حنظلة_بيروت

أعربت لجنة الأسرى والمحررين للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في لبنان، عن "ادانتها اقتحام قوات الاحتلال الصهيوني وقطعان المستوطنين الصهاينة باحات المسجد الأقصى واعتداءاتها الهمجية على المصلين وممارساتها العدوانية وتنكيلها بهم وتخريبها لممتلكاتهم".

وفي بيانٍ لها، أكدت اللجنة "تضامنها مع أبناء شعبنا الفلسطيني المنتفض في القدس المحتلة والمدافع عن حرمة الأقصى وتحيي شجاعته وتصديه البطولي لآلة الارهاب الإسرائيلي".

كما رأت اللجنة، أنّ "ما أقدمت عليه قوات الاحتلال هو انتهاك خطير لحرمة المسجد الأقصى يستفز كل الأحرار والمناضلين في العالم".

كما دعت "منظمة التعاون الاسلامي والجامعة العربية والدول والشعوب العربية والاسلامية للقيام بواجباتها تجاه هذه الممارسات الإرهابية ولنصرة أبناء شعبنا في القدس وتقديم كل أشكال الدعم الممكنة لهم".

وأدانت اللجنة "اعتقال على ما يزيد عن 400 شخص من أبناء شعبنا الفلسطيني المصلين والمعتكفين في المسجد الأقصى"، مُطالبةً "بالإفراج عنهم فورًا".

ووجهت اللجنة "التحية للمرابطين في باحات المسجد الأقصى ولشعبنا المنتفض في الضفة و غزة والشتات وللمدافعين عن عزة وشرف وكرامة الأمة ولكافة الكتائب وسرايا المقاومة".