الحركة الأسيرة تعلن عن خطواتها النضالية خلال الأيام الثلاثة المقبلة

الأسرى.webp

مركز حنظلة_فلسطين المحتلة

قالت مصادر خاصة لـ "مركز حنظلة"، إنّ لجنة الطوارئ العليا للحركة الأسيرة، قررت برنامج خطواتها النضالية خلال الأيام الثلاث القادمة، تصديًا لممارسات السجان الصهيوني، وتحدياً لإجراءات المُجرم الفاشي والعنصري بن جفير.

وأفادت، بأنّ فقد قررت اللجنة وعقب اجتماعها الذي عقدته مساء اليوم الثلاثاء، إرجاع وجبتي طعام غدًا الأربعاء الموافق 15/3/2023.

كما قررت اللجنة ارتداء ملابس "الشاباص"، وإقامة تجمعات وجلسات بالساحات، لتوجيه رسائل للسجان الصهيوني بأن الأسرى مستمرون في تصعيد المواجهة، وذلك يوم الخميس القادم الموافق 16/3/2023.

ويوم الجمعة، يعمل الأسرى على إغلاق الأقسام من الساعة العاشرة صباحًا حتى الواحدة ظهرًا، ما يعني وقف كافة مظاهر الحياة الاعتقالية وخلق واقع استنزافي للسجان الصهيوني، بالإضافة إلى استمرار فعاليات الإرباك الليلي مساء كل يوم.

وتواصل الحركة الفلسطينيّة الأسيرة في سجون الاحتلال الصهيوني، لليوم التاسع والعشرين على التوالي، خطواتها النضالية الجماعيّة ضدّ إجراءات إدارة سجون الاحتلال التي تأتي بتحريضٍ مباشرٍ من الوزير العنصري "ايتمار بن غفير".

يُشار إلى أنّ هذه الخطواتُ النضاليّة، تأتي ردًّا على إعلان إدارة مصلحة السجون البدء بتطبيق الإجراءات التي أوصى بها ما يُسمى "وزير الأمن القومي الإسرائيلي المتطرّف إيتمار بن غفير"، للتضييق عليهم.