خاصة الأسرى في سجون الاحتلال..

قنيطة يهنئ عبر مركز حنظلة الجبهة الشعبية في انطلاقتها الـ55

WhatsApp Image 2022-12-06 at 7.05.31 PM.jpeg

مركز حنظلة_غزة

توجهت هيئة شؤون الأسرى والمحررين، بالتحية إلى الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في ذكرى انطلاقتها الـ55.

وقال مدير عام هيئة شؤون الأسرى والمحررين في قطاع غزة حسن قنيطة خلال مقابلة صحفية مع مركز حنظلة إنّ الجبهة الشعبية شكلت إضافة نوعية لمسيرة الثورة الفلسطينية في جميع مجالات العمل الكفاحي والنضالي، معتبرًا أنّ هذه الانطلاقة تؤكد على لحمة القوى الفلسطينية كافة، وتشدد على أنّ الجسد الفلسطيني هو جسد واحد.

وأشار إلى أنّ "الشعبية" لها بصمات واضحة في مسيرة شعبنا، وخاصة داخل الحركة الوطنية الأسيرة وأبرز رموزها الأمين العام الأسير داخل سجون الاحتلال أحمد سعدات، مؤكدةً أنّ الجبهة كذلك شريكة في بناء منظمة التحرير الفلسطينية.

وشدد على أنّ للقائد سعدات بالإضافة إلى الأبطال القدامى من أسرى الشعبية بصمة واضحة في السجون خاصة الأسير القائد وليد دقة الذي انهى 36 عامًا متواصلة في سجون الاحتلال وما زال على الدرب.

وأبرق قنيطة إلى أسرى الشعبية في سجون الاحتلال، وكافة الأسرى، بالتحية في ذكرى الانطلاقة قائلًا لهم:"كل عام وأنتم بخير" متمنيًا لهم أن تكون لحظة الانعتاق قريبة، مؤكدًا أنّ حريتهم  مطلب لكل فصائل العمل الوطني.

ومن المقرّر أن تُحيي الجبهة الشعبيّة ذكرى انطلاقتها هذا العام بمهرجانٍ وطني كبير، وذلك عند الساعة الثالثة عصر يوم الخميس الموافق 8 ديسمبر في ساحة الكتيبة غرب مدينة غزّة.