في إطار تطوير العلاقات الإلكترونية والتبادل المعلوماتي بين المركز ومؤسسات الأسرى

مركز حنظلة يقدم درع الوفاء لهيئة شؤون الأسرى والمحررين

IMG-20220320-WA0002.jpg
المصدر / غزة-حنظلة:

غزة-حنظلة:

 استقبلت هيئة شؤون الاسرى والمحررين في المحافظات الجنوبية، صباح أمس الأحد وفداً من مركز حنظله للاسرى والمحررين ممثلا بالرفيق المناضل والأسير المحرر على الصرافيطى والرفيق المناضل أبو عزام البسيونى في مقر الهيئة بغزة، وكان فى استقبالهم رئيس لجنة ادارة هيئة الاسرى والمحررين في المحافظات الجنوبية الأستاذ حسن قنيطة، وأعضاء اللجنة الأستاذ جمال مكحل والأستاذ عبد الناصر فروانة .

ورحب الأستاذ حسن قنيطة، باسمه وبالنيابة عن اللجنة وطواقم الهيئة بغزة بالوفد الزائر ، وعبر عن تقديره للزيارة ، مؤكدا على عمق العلاقة التى تجمع الهيئة مع الرفاق فى مركز حنظله صاحب الباع الطويل فى الدعم والإسناد لقضايا اسرانا ومعتقلينا فى سجون الاحتلال الإسرائيلي ومحررينا البواسل بما يخدم قضياهم العادله .

بدوره تقدم الرفيق على الصرفيطى باسم مركز حنظله للاسرى والمحررين بالتحيه والتقدير لجهود الهيئة بقياده اللواء قدرى أبو بكر وبصماتها الواضحه فى خدمه الاسرى والمحررين وبذل كل جهد فى اعطاء قضيه الاسرى ماتستحق من عطاء وعمل متطلعين لمزيد من التعاون والعمل المشترك بين الطرفين على اعتبار أن قضيه الاسرى قضيه تكاملية وطنيه بالدرجه الاولى .

وعبر الرفيق على الصرفيطى عن تقديره لكافة اعضاء وموظفى هيئةالاسرى وثقته العالية بهم وبتعاونهم مع الجميع.

وفي ختام اللقاء قدم الرفيق على الصرفيطى والرفيق ابو عزام درع التهنئة والتقدير للهيئة على جهودها المبذولة فى خدمه شريحة الاسرى وعوائلهم والأسرى المحررين .