ضمن فعاليات حملة "ولدنا أحرار"..

فعالية في غزة....إحياءً لذكرى يوم الأسير العربي

IMG-20210422-WA0027.jpg
المصدر / غزة-حنظلة:

غزة-حنظلة:

ضمن فعاليات حملة ( وٌلِدنا أحرار) التي تُحي جماهير شعبنا عبرها يوم الأسير الفلسطيني بإشراف لجنة الأسرى للقوى الوطنية والإسلامية نُظمت في مدينة غزة نهار اليوم الثلاثاء 22/4/2021 وقفة احتجاجية قبالة مقر اللجنة الدولية للصليب الأحمر وشارك في الوقفة لفيف قيادات الفصائل وعدد من الأسرى المُحررين وذوي الأسرى الحالين.

وخلال كلمة القاها باسم لجنة الأسرى أشار القيادي في الجبهة الشعبية عوض السلطان إلى أن يوم الإحتفاء بنضالات الأسرى العرب في سجون الاحتلال تقرر أن يُنظم بتاريخ 22/4 من كل عام وهو يوم إعتقال المناضل العروبي الشهيد سمير القنطار تخليداً لتاريخه الكفاحي المٌشرف.

وخلال سلسلة أحاديث صحفية أجرتها وسائل أعلام مختلفة على هامش الفعالية مع مدير مركز حنظلة علام كعبي أكد أن الدور المركزي والمحوري الذي لعبه المناضلون العرب في صيرورة النضال الوطني الفلسطيني تشُكل مأثرة للأجيال وتأكيد ممهور بالدم على قومية المعركة ضد العدو الصهيوني رغم كل المتغيرات التي أدت لتراجع الاهتمام بالقضية الفلسطينية في الآونة الأخيرة.

ووجه كعبي في لقاءاته التحية للشهداء والأسرى والمناضلين العرب الذين أنخرطوا في مجريات معركة التحرر القومي بدءً من الشهيد عز الدين القسام مروراً بالشهيد سمير قنطار والرمز جورج عبد الله وغيرهم من المناضلين.