لجنة الأسرى تنظم وقفة وفاء للقائد أبو غسان في ذكرى اختطافه

9abb50f3-1f06-467e-9907-e8070362ce95.jpg
المصدر / غزة-حنظلة

غزة-حنظلة: 
نظمت لجنة الأسرى في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين صباح اليوم وقفة إسناد للقائد الأمين العام أحمد سعدات ورفاقه حمدي قرعان ومجدي الريماوي وعاهد أبو غلمي وباسل الأسمر في الذكرى السنوية الخامسة عشر لاختطافهم , وشارك في الوقفة التي نُظمت قبالة مقر اللجنة الدولية للصليب الأحمر عدد كبير من كوادر الجبهة ولفيف من الشخصيات الوطنية وأهالي الأسرى.
وأكد مسؤل لجنة الأسرى في الجبهة عوض السلطان خلال كلمة ألقاها أمام الحضور أن الوفاء للأسرى يتجسد بالنضال المستمر من أجل تحريرهم لافتاً إلى أن الأسرى يتعرضون هذه الأيام لحملة صهيونية غير مسبوقة تتجلى في العزل الإنفرادي الذي يقبع فيه القائد وائل الجاغوب منذ 257 يوماً.
أما الناطق باسم مؤسسة مهجة القدس تامر الزعانين فقد أكد في كلمة ألقاها باسم لجنة الأسرى للقوى الوطنية والإسلامية على مركزية قضية الأسرى في مجريات الصراع مع العدو الصهيوني وأبرق بتحيته للقائد أبو غسان ورفاقه أبطال عملية السابع عشر من أكتوبر واللواء فؤاد الشوبكي الذي اختطف من سجن أريحا برفقتهم وكافة أسيرات وأسرى شعبنا.
وقد اختتمت الوقفة بكلمة ألقاها الأسير المحرر مصطفى المسلماني باسم الأسرى المحررين أستذكر فيها مواقفاً جمعته بالقائد الأمين العام أحمد سعدات مؤكداً أنه يُشكل عنواناً ورمزاً للأسرى بشكل عام.