أربعة عشر أسيرًا يطوون أعوامًا جديدة داخل سجون الاحتلال

FB_IMG_1603970175132.jpg
المصدر / السجون-حنظلة

غزة-السجون-حنظلة:

استهل اليوم الأحد الـ14 من آذار/مارس 2021 أربعة عشر أسيرًا من الضفة الغربية وقطاع غزة أعواماً جديدة داخل سجون الاحتلال بينهم القائد الوطني أحمد سعدات وأبطال عملية 17 أكتوبر واللواء فؤاد الشوبكي، ووفقًا لمتابعتنا فالأسرى هم:

▪️ الأسير القائد الأمين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين "أحمد سعدات يوسف عبد الرسول"، من سكان محافظة رام الله، ودخل عامه السادس عشر على التوالي في سجون الاحتلال وذلك منذ اعتقاله عام 2006م، وهو محكوم بالسجن 30 عامًا.

▪️ الأسير اللواء فؤاد الشوبكي من قطاع غزة، شيخ الأسرى الفلسطينيين وأكبر الأسرى سناً في سجون الاحتلال، واستهل عامه السادس عشر في السجون الإسرائيلية وذلك منذ اعتقاله عام 2006 ومحكوم بالسجن 20 عاماً.

▪️ الأسير عاهد يوسف موسى أبو غلمي، من سكان محافظة نابلس، وبدأ عامه السادس عشر على التوالي في سجون الاحتلال، وذلك منذ اعتقاله عام 2006م، وهو محكوم بالسجن المؤبد.

▪️ الأسير حمدي أحمد عثمان قرعان، من سكان محافظة رام الله، ودخل عامه السادس عشر على التوالي في سجون الاحتلال، وذلك منذ اعتقاله عام 2006م، وهو محكوم بالسجن المؤبد.

▪️ الأسير باسل عبد الرحمن أحمد الأسمر من سكان محافظة رام الله، وبدأ عامه السادس عشر على التوالي في سجون الاحتلال، وذلك منذ اعتقاله عام 2006 وهو محكوم بالسجن المؤبد.

▪️ الأسير مجدي حسين يوسف الريماوي من قرية بيت ريما قضاء مدينة رام الله واستهل عامه السادس عشر على التوالي وذلك منذ اعتقاله عام 2006م، وهو محكوم بالسجن المؤبد مدى الحياة.

▪️الأسير مصطفى محمود أحمد خدرج، من سكان محافظة قلقيلية، ودخل عامه التاسع عشر والأخير في سجون الاحتلال، وذلك منذ اعتقاله عام 2003م.

▪️ الأسير إبراهيم عبد المنعم إبراهيم عرام، من سكان محافظة خانيونس جنوب قطاع غزة، ودخل عامه التاسع عشر على التوالي في سجون الاحتلال، وذلك منذ اعتقاله عام 2003م، وهو محكوم بالسجن 22 عامًا.

▪️ الأسير محمد هاني عبد الجليل دلايشة، من سكان محافظة رام الله، ودخل عامه السادس عشر على التوالي في سجون الاحتلال، وذلك منذ اعتقاله عام 2006م، وهو محكوم بالسجن 19 عامًا.

▪️ الأسير جمعة مصطفى محمد صباح، من سكان محافظة رام الله، ودخل عامه السادس عشر على التوالي في سجون الاحتلال، وذلك منذ اعتقاله عام 2006م، وهو محكوم بالسجن 21 عامًا.

▪️ الاسير علي عويض سليم أبو خوصة من سكان مدينة بيت لاهيا شمال قطاع غزة وبدأ عامه العشرون والأخير في سجون الاحتلال منذ اعتقاله عام 2002م.

▪️ الأسير ياسر أيوب عبد الفتاح عصفور من مدينة الخليل المعتقل منذ عام 2006، والمحكوم بالسجن المؤبد مدى الحياة ودخل عامه السادس عشر عامًا في السجون.

▪️ الأسير أحمد محمد عبد عودة من مدينة بيت لحم المحكوم بالسجن 14 عامًا والمعتقل منذ عام 2010، ودخل عامه الثاني عشر داخل سجون الاحتلال.

▪️ الاسير محمد أحمد محمد ابريص من سكان مدينة دير البلح وسط قطاع غزة، واستهل عامه الثالث في سجون الاحتلال حيث تم اعتقاله عام 2019م ولا يزال موقوفا حتى اللحظة.