ثلاثة عشر أسيراً يدخلون أعواماً اعتقالية جديدة

FB_IMG_1603970175132.jpg
المصدر / السجون-حنظلة

غزة-السجون-حنظلة: 

دخل ثلاثة عشر أسيراً نهار اليوم الأحد 2021/3/7 أعواماً جديدة في سجون الاحتلال.

ووفقاً لمتابعتنا فقد دخل الأسيران فارس العصار و خليل شلو من رام الله عامهما السادس عشر على التوالي في سجون الاحتلال علماً أنهما محكومان بالسجن المؤبد حالهما حال الأسرى على الرجبي من الخليل الذي بدأ قبل ساعات عامه التاسع عشر خلف القضبان ، وعز الدين حمامرة من بيت لحم الذي إستهل هذا النهار عامه الثامن عشر في الأسر ، وعصام زين الدين من نابلس الذي إفتتح عامه السادس عشر في سجون العدو بالإضافة للأسير كمال أبو شنب من طولكرم الذيدخل قبل ساعات عامه الخامس عشر على التوالي أسيراً لدى العدو.

وبرفقة المناضلين الستة أصحاب الأحكام المؤبدة دخل الأسيران ويونس كفري ومحمود الكردي من رام عامهما الاعتقالي الخامس عشر على التوالي الذي يعتبر آخر سنوات الكردي في الأسر بينما ينتظر أن يُمضي الكردي بعده أربعة أعوام لينال حريته.

أما من القدس فقد دخل الأسيران نضال مشعل المحكوم بالسجن لإثنين و عشرين عاماً ونادر زيدية المحكوم بالسجن لخمسة عشر عاماً عامهما الخامس عشر في سجون الاحتلال.

وقد إفتتح أيضاً الأسيران سميح الحداد من غزة عامه السادس عشر خلف القضبان من أصل مدة محكوميته البالغة عشرون عاماً و محمد أبو الرُب من جنين عامه التاسع عشر على التوالي في سجون الاحتلال من مجموع مدة حكمه المُحددة بأربع وعشرين عاماً.

وآخر الأسرى الذين بدأوا أعواماً اعتقالية جديدة اليوم الأسير عمار عيسى من طولكرم الذي وَلّج قبل قليل عامه التاسع عشر سجيناً وينتظر أن يُعانق الحرية بعد أربعة أعوام.