الوفد الفلسطيني يكرم المناضل الأممي "ادولفو سكيفي"

المصدر / فلسطين المحتلة_وكالات

كرم رئيس هيئة شؤون الأسرى والمحررين عيسى قراقع والوفد الفلسطيني المشارك في مؤتمر الملتقى القاري لدعم الأسرى في الأرجنتين المناضل الأممي "ادولفو سكيفيل" الذي رشح الأسير مروان البرغوثي لجائزة نوبل للسلام.

وتمثل الوفد الفلسطيني برئيس نادي الأسير الفلسطيني قدورة فارس وعبير الوحيدي والطفلة ملاك الخطيب وفداء أبو لطيفة وسامر تيم.

 

ونقل قراقع ل"سكيفيل" تحيات الأسير مروان البرغوثي والأسرى وعائلاتهم وكافة أبناء الشعب الفلسطيني، على مبادرته الهامة والتي ترمز الى دعم حرية الأسرى وإطلاق سراحهم ومساندة الشعب الفلسطيني في نضاله ضد الظلم والإحتلال.

وشارك "سكيفيل" في المؤتمر القاري الداعم للأسرى والذي نظمته مؤسسات حقوق الإنسان في دول أمريكا اللاتينية، والذي عقد في العاصمة الأرجنتينية ب"يونس ايريس" وبحضور عدد كبير من مؤسسات حقوق الإنسان وأعضاء البرلمان ووزراء سابقين والسفراء في الأرجنتين وأمهات المفقودين.

ونظم أعمال المؤتمر القاري الداعم للأسرى الرابطة الأرجنتينية لحقوق الإنسان، ولجنة التضامن مع الشعب الفلسطيني، والجمعية العامة لحقوق الإنسان في الأرجنتين، والسفارة الفلسطينية في الأرجنتين، والذي يأتي ضمن فعاليات الملتقى القاري للأسرى في الارجنتين.