إسنادًا للأسرى الفلسطينيين..

السلطان: تحية فخر واعتزاز إلى الرفاق في البحرين الذين أعلنوا الإضراب المفتوح عن الطعام

عوض السلطان.jpeg

مركز حنظلة_غزة

توّجه مسؤول مكتب الشهداء والأسرى والجرحى في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين الرفيق عوض السلطان، اليوم الأربعاء، بتحية تقدير وفخر واعتزاز إلى أخوة العروبة ورفاق الدرب في البحرين على مبادرتهم الرائعة والشجاعة والجريئة بإعلانهم إضرابهم المفتوح عن الطعام إسناداً للأسرى الفلسطينيين.

وأضاف، في رسالة إلى الرفاق في البحرين المضربين عن الطعام، أنّ شعب البحرين العظيم والمكافح وجميع مناضليه وشبابه الثائر خاصة الذين يعانون من مرارة الاعتقال السياسي يؤكدون على الدوام انتمائهم قولاً وفعلاً إلى قضيتهم المركزية، إلى قضية فلسطين، مضيفًا: "هنا تتجلى عظمة وتضحوية هذا الشعب الذي يعاني من سياسات وجرائم هذا النظام التطبيعي الرسمي البحريني".

وتابع: نحن على قناعة بأنهم سينتصروا وينتزعوا حريتهم من براثن هذا النظام القمعي بوحدتهم وإرادتهم، مؤكدًا أنّ الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ممثلة بمكتب الشهداء والأسرى والجرحى جدد دعمها إسنادها وتضامنها الكامل مع الأسرى البحرينيين الذين أعلنوا خوضهم الإضراب عن الطعام.

وختم بالتأكيد على أنّ معركة أسرانا البواسل في سجون الاحتلال وأسرى البحرين هي معركة واحدة وهدفها واحد، وهو انتزاع الحرية ولا غيرها، وحتمًا إننا منتصرون.