الجبهة الشعبية للخامسة للأنباء: لن نقف مكتوفي الأيدي أمام الهجمة الشرسة على كوادرنا الأسرى

عوض السّلطان.jpg
المصدر / الخامسة للأنباء

مركز حنظلة_غزة

قال عوض السلطان، مسؤول مكتب الشهداء والأسرى في الجبهة الشعبية، أن هناك هجمة كبيرة تشنها إدارة مصلحة السجون على الأسرى داخل سجون الاحتلال وصلت إلى اقتحام الأقسام ونقل الرفيق وائل الجاغوب وعدد من الرفاق في الجبهة الشعبية إلى أماكن مجهولة للتحقيق.

وأوضح السلطان خلال حديثه الخاص للخامسة للأنباء، بأن الإجراءات المتخذة بحق الأسرى الإداريين والتمديد المستمر لهم استدعى إعداد برنامج نضالي تخوضه الجبهة إلى جانب العديد من الأسرى الإداريين عبر مواجهة تكتيكية متدحرجة للتصدي لهذه السياسة مؤكداً على أن الأيام القادمة إذ لم يتم التراجع عن هجمتهم سنكون أمام خطوات نضالية أكثر حدية ولن تقف الجبهة خارج السجون مكتوفة الأيدي.

وأكد السلطان على أن الجبهة الشعبية تتهيأ لخوض برنامج مواجهة شاملة وموحد للتصدي للإجراءات والقوانين العنصرية للاحتلال ضد الأسرى بشكلٍ عام والهجمة المتواصلة على قيادة وكوادر الجبهة بشكلٍ خاص، إضافةً لحملة التنقلات التنكيلية ضد الأسرى القدامى.

وشدد على أن خطواتهن النضالية الموجهة للسجان الصهيوني ستستمر رفضًا لإجراءاته ضد الأسرى بمن فيهم الأسرى المرضى، مستنكرتً تعنت القضاء الصهيوني برفض الإفراج المبكر عن الأسير القائد وليد دقة، واعتبرتها خطوة انتقامية تستهدف حياة الأسير أبو ميلاد.