باركت انتصار المقاومة..

لجنة الأسرى للقوى الوطنية: المجد للمقاومة ولا مكان للمساومة

فلسطين.jpg

مركز حنظلة_فلسطين المحتلة

باركت لجنة الأسرى للقوى الوطنية والإسلامية في قطاع غزة انتصار المقاومة الفلسطينية على العدوان الصهيوني الإرهابي الذي بدأ في فجر يوم الثلاثاء الموافق 9 مايو 2023 وانتهى في مساء أمس السبت الموافق 13/5/2023 وقد استهدف العدوان الصهيوني قطاع غزة رجالًا وأطفالًا ونساءً والطير والحجر والشجر.

وجددت لجنة الأسرى خلال بيان صحفي نشره "مركز حنظلة" العهد والوفاء والقسم للشهداء الأبرار الذين ارتقوا إلى عليين وهم يقفون في الخندق الأول دفاعًا عن قضية فلسطين العادلة وعن المسجد الأقصى وهويتها الوطنية والتاريخية وكان على رأس القادة الأسير المحرر المبعد طارق إبراهيم عز الدين (أبو محمد) وخليل صلاح البهتيني (أبو هادي) وجهاد شاكر الغنام وعلي غالي وإياد الحسني (أبو أنس) وأحمد أبو دقة ومحمد عبد العال وزوجاتهم وأطفالهم.

وقالت لجنة الأسرى للقوى الوطنية والإسلامية في قطاع غزة إن المقاومة الفلسطينية أبلت وأبدعت بشكل غير عادي في مواجهة العدوان الصهيوني مثمنة دور جمهورية مصر العربية الشقيقة في وقف العدوان الصهيوني على الشعب الفلسطيني في قطاع غزة وفي وقف إطلاق النار مشددة على وقف الهرولة من بعض الأنظمة العربية نحو التطبيع مع الكيان الصهيوني.

وعاهدت اللجنة الأسرى والمعتقلين بالعمل على تفعيل قضيتهم العادلة في كل المحافل واستقطاب رأي عام دولي لإسنادهم بالشكل الذي يرتقي إلى حجم التضحيات والمعاناة  وانتزاع الحق في الحرية من بين أنياب الاحتلال الصهيوني مؤكدة على أن المجد للمقاومة ولا مكان للمساومة.
  
ودعت لجنة الأسرى للقوى الوطنية لتعزيز الوحدة الوطنية في الشارع الفلسطيني طريقًا قصيرًا نحو النصر على الاحتلال الصهيوني ودحره عن فلسطين.