الأسرى يواصلون خطواتهم النضالية ضد إدارة السجون لليوم الـ24 على التوالي

الأسرى.jpeg

مركز حنظلة_فلسطين المحتلة

تواصل الحركة الفلسطينيّة الأسيرة في سجون الاحتلال الصهيوني، لليوم الـ 24 على التوالي، خطواتها النضالية الجماعيّة ضدّ إجراءات إدارة سجون الاحتلال التي تأتي بتحريضٍ مباشرٍ من الفاشي "بن غفير".          

وقالت مصادر لـ "مركز حنظلة" بأن الأسرى يوم الثلاثاء ارتدوا ملابس "الشاباص" أثناء الخروج للفورة، وعقدوا جلسة في الفورة الأخيرة، وعدة جلسات في الساحات.

وأفادت بأنّ "الأسرى قرروا أمس إرجاع وجبتين من الطعام الذي تقدمه ما تُسمى مصلحة السجون الصهيونية، وعقد جلسة في الفورة بالساحة الأخيرة، وعند الساعة الـ9 مساء سينظمون الأسرى إرباك ليلي.

وأكّدت المصادر بأنّ الأسرى سيرتدون يوم اليوم الخميس لبس "الشاباص" وذلك بعد صلاة الظهر، وعقد جلسة في الساحات.

وأضافت، بأنّ "الأسرى سيخرجون غدًا بعد صلاة الجمعة القادمة بلبس "الشاباص"، وسيعتصمون بعد الصلاة، داخل ساحات الأسر".

وأوضحت المصادر لـ "حنظلة" بأنّ الأسرى في سجن نفحة ستكون خطوات جديدة لديهم والتي تتمثل بمطالبة الأسرى بالخروج إلى الزنازين احتجاجًا على منع ما تُسمى مصلحة السجون الماء عن الأسرى التي تتعلق بما يسمى الدش".

تأتي هذه الخطواتُ النضاليّة، ردًّا على إعلان إدارة مصلحة السجون البدء بتطبيق الإجراءات التي أوصى بها ما يُسمى وزير الأمن القومي الصهيوني الفاشي "بن غفير"، للتضييق عليهم، حيث اعتصم الأسرى في ساحات السجون، وأعلنوا مضاعفة حالة الاستنفار، والتعبئة في السجون كافةً، في ضوء التطوّرات الخطيرة، وإعلان إدارة السجون توسيع دائرة تهديداتها، والاعتداء على الأسرى.