لجنة الأسرى في الشعبية تهنئ الأسير المحرر عابد بمناسبة قدوم المولود الجديد

زيارة الأسير رفيق عابد.jpg

مركز حنظلة_غزة

     نظمت لجنة الأسرى في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين بمحافظة شمال غزة ومنظمة الشهيد إيهاب أبو القمصان زيارة لمنزل الأسير المحرر رفيق عابد في منزله بمشروع بيت لاهيا شمال قطاع غزة لتهنئته بقدوم نجله الأول "أمير". 

وتجه الوفد بأصدق التهاني الخالصة باسم قيادة وكوادر وأعضاء الجبهة إلي الأسير المحرر عابد وإلي عائلته بهذه المناسبة متمنين له حياة هانئة وسعيدة.

من جانبه، رحب الأسير المحرر رفيق عابد بالوفد الزائر مثمنًا هذه الزيارة التي تبذلها لجنة الأسرى وقيادة الجبهة لخدمة قضية الأسرى وسعيًا لتحريرهم ورفع الظلم الواقع عليهم.

وتوجه الأسير المحرر بالشكر الجزيل والامتنان إلى كافة الداعمين والمساندين لهذه لقضية الأسرى العادلة، من أبناء شعبنا وأحرار العالم.

وطالب المحرر عابد القيادة الفلسطينية وفصائل العمل الوطني بمضاعفة الجهود وتكثيفها استجابة لتطلعات الأسرى في العيش بحرية وكرامة بين شعبهم وذويهم بعيدًا عن القضبان والجدران والقيود.

يشار إلى أن الأسير عابد اعتقل عام 2001 بعد تنفيذه لعملية دهس ردًا على اغتيال الأمين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين الرفيق القائد أبو علي مصطفى، وأفرجت عنه سلطات الاحتلال بتاريخ 29/8/2019، بعد أن أمضى (18 عامًا) في السجون الصهيونية.