رسالة من أسرى الجبهة الشعبية لأهلنا في الشيخ جراح..

f9ea74ef85a979e26e5a1db1a582daa3 (1).jpg
المصدر / السجون-حنظلة

يا جماهير شعبنا الصامدين.. 
تحية لكم وأنتم تخوضون المواجهة في ساعات الوغى، متصدين لسياسات التهجير القسري مبتكرين أروع ملاحم الصمود والثبات، وتحترفون صبرًا عجزت عن تفسيره كل أدوات الفاشية الصهيونية.

نحييكم بتحية السائرين على درب الانتصار الحتمي دون كلل أو تراجع، ها نحن نراقبكم من خلف القبضان وقلوبنا وايماننا معكم، وأنتم تحبطون كل محاولات العدو الصهيوني في ثنيكم وتحييدكم عن المعنى والسعي لتحقيق أهدافكم السامية.
ها نحن نسمع صرخاتكم في ظل هذا الصمت العربي والدولي، ولسان حالكم يقول لن تُخترق الحصون والقلاع، لن تسقطوا الرايات وسنظل متمسكين بأرضنا، ببيوتنا بمقاومتنا رافضين كافة المشاريع العنصرية التي تُحاك في تل أبيب والبيت الأبيض وبعض العواصم العربية، سنسقطها كما سقطت من قبلها كل المشاريع الإستعمارية.
إن شعبنا الذي حاصر حصاره واجترح المعجزات وحول السجون إلى ميادين للمجابهة وقاتل بالحجر والمقلاع والسكين وتثبت بأرضه جيلًا بعد جيل، لن تعجزه القدرة على تحدي المؤامرات الكبرى وسيحول الشيخ جراح لقلعة محصنة يصعب إختراقها، وكل التحية للأصوات الهاتفة غضبًا ورفضًا لسياسة التهجير القصري، ونحن أسراكم سنظل على العهد وسنبقى ندًا للصهاينة الغزاة..

ودمتم ودامت نضالات شعبنا المجد والخلود للشهداء 
والنصر الشيخ جراح
 

الأسرى في السجون الصهيونية
اللجنة الإعلامية