الاعتقالات اليومية

اعتقال 7 فلسطينيين من مدن مختلفة في الضفة

المصدر / فلسطين المحتلة_وكالات

شنت قوات جيش الاحتلال الاسرائيلي فجر الثلاثاء، حملة اعتقال ودهم واسعة في عدد من مدن الضفة الغربية، في حين اندلعت مواجهات عنيفة بين الشبان الفلسطينيين وقوات الاحتلال.

وأفادت مصار محلية، أن قوات الاحتلال اعتقلت سبعة شبان فلسطينيين من مدن مختلفة في الضفة، ففي مدينة جنين، اعتقلت قوات الاحتلال أعضاء من حركة حماس عرف منهم أحمد سلاطنة، وثامر سباعنة، والمحرر عبد السلام أبو الهيجا.

 

وداهمت قوات الاحتلال، محطة وقود، ومنزلا في بلدة تقوع شرق بيت لحم.وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال داهمت محطة وقود، تعود للمواطن عدنان ابراهيم حجاحجة، وفتشتها، وفحصت كاميرات المراقبة المثبتة عليها، إضافة إلى دهم منزل المواطن عوض خلف سليمان، والعبث بمحتوياته، فيما اعتقل الشاب سيف الإدريسي في طولكرم .

 

من جانب آخر، أصيب ثلاثة شبان برصاص الاحتلال، الليلة الماضية، خلال مواجهات اندلعت في محيط مسجد بلال بن رباح على المدخل الشمالي لبيت لحم.

 

وأفادت مصادر محلية إن الشبان الثلاثة اصيبوا بالرصاص الحي، اثنان بالقدم والآخر بالكتف، ووصفت إصاباتهم بالمستقرة.وأفادت أن اهالي المنطقة وطواقم الاسعاف نقلوا المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج.

 

وذكرت المصادر أن مواجهات اندلعت قرب مخيم العزة، وأن قوات راجلة من جيش الاحتلال خرجت من بوابة معسكر "قبة راحيل" وتمركزت في محيط المقبرة الإسلامية في مخيم عايدة.