بينهم أسير محرر..

الاحتلال يشن حملة اعتقالات ومداهمات في مدن الضفة

الاحتلال.jpg

مركز حنظلة_فلسطين المحتلة

شنت قوات الاحتلال الصهيوني فجر وصباح اليوم الثلاثاء حملة مداهمات واعتقالات في مدن الضفة المحتلة، طالت عدد من المواطنين بينهم أسير محرر.

وقالت مصادر لـ "مركز حنظلة" إنّ قوات الاحتلال برفقة الكلاب البوليسية، اقتحمت عند الساعة الثانية فجرًا منزل عائلة الأسير المحرر محمد صبحي طبنجة بمنطقة خلة العمود بنابلس.

وذكرت أن جيش الاحتلال اقتحم مخيم بلاطة شرق نابلس واعتقلت المواطنين علاء الوزير، وصدقي الأغبر، بعد أن داهمت منزليهما وقامت بتفتيشهما.

وأشارت إلى أن قوات الاحتلال سلمت عائلة طبنجة بلاغًا بضرورة تسليم المحرر محمد نفسه للاحتلال بحُجة أنه مطلوبٌ لديها.

وأفادت المصادر "لحنظلة" بأن قوات الاحتلال اعتقلت كلًا من علاء الوزير، وصدقي الأغبر من مخيم بلاطة بنابلس، وفادي نايف من قرية جفنا شمال رام الله.

وأوضحت أن الاحتلال اقتحم طولكرم واعتقل كلًا من: أحمد نزار خصيب، وعمران عبد الفتاح هرشه من بلدة قفين، وبهاء تيسير طه عمارنة من بلدة عكابا، بعد مداهمة منازلهم وتفتيشها والعبث بمحتوياتها.

من جانبها قالت المصادر الخاصة بـ "مركز حنظلة" أن الاحتلال اعتقل الأسير المحرر براء حمد البرغوثي (25 عامًا) من قرية بيت ريما شمال غرب رام الله أثناء مروره على حاجز زعترة العسكري.

يشار إلى أن قوّات الاحتلال الصهيوني تشن بشكل يومي، حملة اعتقالاتٍ ومداهماتٍ في مناطق متفرقة بالضفة، هذا واعتقلت خلال العام الماضي، نحو (8000) فلسطينيًا/ة، من بينهم أكثر من (1300) قاصر/ة وطفل/ة، و(184) من النّساء، ووصل عدد أوامر الاعتقال الإداري الصادرة إلى (1595) أمر اعتقال إداري.