الشعبية في السجون: نقف ونساند شبكة صامدون وقرار الاحتلال لن يزيدها إلا قوة وإصرار على مواصلة دعمها للأسرى

images (8).jpeg
المصدر / السجون-حنظلة

يُعرب فرع الجــبهة الشــعبية لتحــرير فلـــسطين في سجون الاحتلال عن وقوفه وإسناده إلى جانب شبكة صامدون بعد قرار وزارة الحرب الصهيونية بتصنيفها " منظمة إرهابية".
ويؤكد الفرع أن هذا القرار الصهيوني لن يحقق أهدافه، وسيزيد من قوة وإصرار الشبكة على مواصلة حملات دعمها وإسنادها للحركة الأسيرة في مختلف بلدان العالم خاصة في أوروبا والأمريكيتين.
إن منظمة الجبهة في السجون والحركة الأسيرة يتابعون باهتمامٍ كبيرٍ وبفخرٍ عالٍ الجهود الكبيرة التي تقوم بها شبكة صامدون في دعم قضية الأسرى العادلة، وفضح انتهاكات الاحتلال وإدارة مصلحة السجون بحقهم، وجميعهم على قناعة راسخة بأن القرار الصهيوني سيكون دافعاً أكثر للشبكة وملهماً لأعضائها وكل المتضامنين والناشطين حولها لمواصلة جهود الدفاع عن قضية الأسرى.
وتشيد المنظمة بالحملة الدولية التي استمرت نحو أسبوعين تضامناً مع الرفيق القائد أحمد سعدات والأسرى، فضلاً عن الحملة الشعبية الأممية غير المسبوقة التي أطلقتها قبل عدة أيام ضد استهداف الحركة الطلابية الفلسطينية في فلسطين المحتلة.
إن من مهمة كل القوى الفاعلة والوطنيين والمؤسسات المعنية إلى الوقوف إلى جانب شبكة صامدون في وجه الهجمة الصهيونية، وباعتبارها الشبكة الأوسع انتشاراً وتنظيماً وتوجيهاً على مستوى العالم في خدمة قضايا الأسرى العادلة. 

منظمة الجبهة الشعبية في سجون الاحتلال
الأول من مارس / 2021