نقل باسل الأسمر واحمد عبيدات، والقياديان دغلس وصبح يقودان دفعة مجدو

نقل قياديان في الشعبية من سجن نفحة للرملة، ودفعة جديدة من اسرى الشعبية بمجدو تلتحق بالإضراب

#اضراب_الكرامة
المصدر / مركز حنظلة للأسرى والمحررين

أوضح مركز حنظلة للأسرى والمحررين ان ادارة مصلحة السجون الصهيونية قد أقدمت على نقل الأسيرين القياديين في الشعبية والمضربين عن الطعام باسل الأسمر واحمد عبيدات من سجن نفحة الاحتلالي لسجن الرملة.

هذا وبين "حنظلة" ان هذه التنقلات تأتي في إطار محاولة ادارة السجون واجهزة مخابرات العدو لخلق حالة من عدم الاستقرار بالإضافة لإجهاد قادة الإضراب في اطار الضغط عليهم من أجل التراجع عن خطوة الإضراب وحرمانهم من تحقيق أي منجزات.

من الجدير ذكره ان الأسير باسل الأسمر هو احد اعضاء الخلية المسؤولة عن تصفية وزير السياحة الصهيوني المتطرف رحبعام زئيفي رداً على إغتيال الأمين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ابو علي مصطفى، ومحكوم بالسجن المؤبد وعشرين عام.

هذا ومن جانب آخر فقد أكد مركز حنظلة للأسرى والمحررين التحاق دفعة جديدة من أسرى الشعبية بسجن مجدو مكونة من 11 أسير بالإضراب عن الطعام ضمن قوافل الأسرى المضربين عن الطعام إلى جانب رفاقهم واخوتهم في الحركة الأسيرة ضمن #اضراب_الكرامة الذي يخوضونه لتحسين ظروفهم الاعتقالية وإعادة مكتسبات الحركة الأسيرة التي حرمهم منها الاحتلال على مدار السنوات الماضية.

وبين "حنظلة" ان دفعة الأسرى الجديدة الملتحقة بالإضراب في مجدو يتقدمها القياديان بالشعبية نضال دغلس وسامي صبح حيث يُعد دغلس من القيادات البارزة للجبهة الشعبية بفرع السجون، بينما يعاني الأسير صبح من حالة صحية صعبة على أثر خوضه لمجموعة كبيرة من الإضرابات عن الطعام إلى جانب رفاقه في كل معارك الإضراب السابقة.

هذا وقد جدد مركز حنظلة للأسرى والمحررين دعوته إلى تصعيد الحراك الجماهيري والرسمي المساند لمعركة الأسرى بإضرابهم عن الطعام بشكل يتلائم وحجم التضحية التي يسطرها الأسرى الأبطال بأمعائهم الخاوية، مؤكداً انه كلما أتسعت رقعة الحراك والفعل المساند كلما كان النصر أقرب للأسرى في معركتهم مع سجانهم.