تنعي الجبهة الشعبية وأمينها العام ومنظمة فرع السجون الاسير المناصل ياسر حمدونة

ثائر حمدونة
المصدر / مركز حنظلة للأسرى والمحررين

تنعى الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين وأمينها العام، ومنظمة فرع الجبهة الشعبية في سجون الاحتلال الأسير المناضل البطل/ ياسر حمدونة، والذي استشهد صباح اليوم الأحد اثر اصابته بجلطة دماغية نتيجة الإهمال الطبي بعد معاناته منذ سنوات من إصابات سببها اعتداء الاحتلال الهمجي عليه.

 وتتقدّم الجبهة وأمينها العام ومنظمة الجبهة فرع السجون من عائلة الأسير وأهالي مدينة جنين وبلدة يعبد بخالص العزاء، وأن يلهمهم جميعاً مزيداً من الصبر في هذا المصاب الأليم بفقدان هذا المناضل الذي أصبح شاهداً على همجية وجرائم الاحتلال ومصلحة السجون بحق الأسرى، لينضم إلى قافلة شهداء الحركة الوطنية الأسيرة.

ويشيد الأمين العام للجبهة بالأسير الشهيد فقد كان مثالاً للتفاني والإخلاص والانتماء لأبعد الحدود، مشاركاً رفاقه الأسرى من جميع الفصائل في مختلف المعارك، منخرطاً وإياهم في الإضرابات، وسلسلة الاحتجاجات ضد مصلحة السجون، وقد تم الاعتداء عليه أكثر من مرة من قبل قوات القمع الصهيونية، كانت السبب الرئيسي في اصابته ومن ثم استشهاده، بعد أن عانى من سياسة الإهمال الطبي.

وتعاهد الجبهة الشهيد البطل بالتمسك بالمبادئ التي استشهد من اجلها، وباستكمال طريق النضال حتى تحقيق أهداف شعبنا في العودة وتقرير المصير وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة على كامل التراب الوطني.

المجد للشهداء وإننا حتماً لمنتصرون

الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين

25/9/2016