الأخبار » بيانات وتصريحات

منظمة الجبهة بالسجون تحذر الاحتلال من استمرار اعتقال رفيقها المريض وليد شرف

05 شباط / فبراير 2019

S62lU طباعة

خاص مركز حنظلة للأسرى والمحررين

بيان هام صادر منظمة الجبهة الشعبية في سجون الاحتلال

 منظمة الجبهة بالسجون تحذر الاحتلال من استمرار اعتقال رفيقها المريض وليد شرف

حّملت منظمة الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في السجون الاحتلال الصهيوني ومصلحة سجونه المسئولية الكاملة عن حياة رفيقها الأسير المقدسي/ وليد خالد شرف (25 عاماً) من بلدة أبو ديس بعد قرار تجديد أمر الاعتقال الإداري له رغم وضعه الصحي الخطير، حيث يعاني من ضمور في الجلد ومشاكل في الكلى والأمعاء والكبد، وقد تم نقله من معتقل عوفر  إلى عيادة الرملة بعد تدهور حالته الصحية، ومن ثم نقله إلى أحد المستشفيات المدنية التابعة للاحتلال لخطورة وضعه الصحي.

واعتبرت منظمة الجبهة أن إقدام الاحتلال على التجديد الإداري للرفيق الأسير والذي يعاني من مشاكل صحية خطيرة وبحاجة إلى متابعة صحية عاجلة هو نية صهيونية مبيتة لإعدامه.

وناشدت الجبهة الصليب الأحمر والمؤسسات الدولية المعنية بتحمّل مسئولياتها في متابعة الوضع الصحي الخطير للرفيق الأسير والضغط على الاحتلال من أجل إطلاق سراحه، محذرة من تداعيات استمرار اعتقاله في ظل تدهور وضعه الصحي.

ودعت الجبهة جماهير شعبنا وقواه الوطنية والمجتمعية والمؤسسات الرسمية إلى أوسع حملة تضامن مع الرفيق الأسير والأسرى المرضى من خلال فعاليات وبرنامج عمل متواصل للضغط على الاحتلال من أجل إطلاق سراحه.

منظمة الجبهة الشعبية بسجون الاحتلال

5/2/2019