الأخبار » بيانات وتصريحات

منظمة الجبهة بالسجون تدين العدوان الغادر على سوريا وتؤكد أنه سيفشل في تحقيق أهدافه

14 نيسان / أبريل 2018

طباعة

​خاص مركز حنظلة للأسرى والمحررين

بيان صحفي صادر عن منظمة الجبهة الشعبية في سجون الاحتلال

منظمة الجبهة بالسجون تدين العدوان الغادر على سوريا وتؤكد أنه سيفشل في تحقيق أهدافه

 

أدانت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين - منظمة الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين العدوان الامبريالي الثلاثي على دمشق فجر اليوم السبت، مؤكدة أن هذا العدوان سيفشل في تحقيق أهدافه، وهو يكشف عجز هذه الدول الغربية وبعض الرجعيات العربية عن مواجهة قوى المقاومة والممانعة والتي تحقق انتصارات يوماً بعد يوم في سوريا على قوى الإرهاب المدعومة غربياً ومن بعض هذه الرجعيات.

وقالت المنظمة في تصريح صحفي " في الوقت الذي يحقق فيه الجيش العربي السوري وقوى المقاومة والممانعة انتصارات متتالية على الإرهاب الذي ترعاه الامبريالية العالمية الممثلة في رأس في العالم الإدارة الأمريكية ومن ورائها فرنسا وبريطانيا، وبتعاون من مملكات النفط  تشن هذه القوى الغربية الاستعمارية الاجرامية عدواناً غادراً على سوريا تستهدف وحدته ومقدراته.

وأكدت منظمة الجبهة أن هذا العدوان يستدعي من الجميع قوى وأحزاب حسم موقفه ، إما الوقوف مع أمريكا وأتباعها وأذيالها في المنطقة، أو الاصطفاف إلى جانب قوى الممانعة والمقاومة المدافعة عن وحدة ومقدرات الأمة والتي تواجه العنجهية الامبريالية والصهيونية وتفشل مخططاتهم التصفوية المشبوهة الهادفة لتفتيت المنطقة وتصفية القضية الفلسطينية.

وشنت منظمة الجبهة هجوماً عنيفاً على مملكة آل سعود والتي دفعت فاتورة هذا العنوان الغادر، مؤكدة أن هذه المملكة الإجرامية لا توفر فرصة أو وسيلة لتفتيت العالم العربي خدمة للأهداف الامبريالية والصهيونية.

وختمت منظمة الجبهة بيانها مؤكدة أن موقف الأسرى جميعاً واضح في دعمهم للشعب العربي السوري في مواجهة العدوان والإرهاب الامبريالي الصهيوني.

منظمة الجبهة في سجون الاحتلال

14/4/2018