الأخبار » بيانات وتصريحات

منظمة الجبهة بالسجون: أحمد جرار بطل شعبي هز الكيان الصهيوني بأكمله

06 شباط / فبراير 2018

طباعة

​خاص مركز حنظلة للأسرى والمحررين

بيان نعي صادر عن منظمة الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في سجون الاحتلال

منظمة الجبهة بالسجون: أحمد جرار بطل شعبي هز الكيان الصهيوني بأكمله

 

تنعي منظمة الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في سجون الاحتلال باسم الأمين العام الرفيق أحمد سعدات وعموم الحركة الوطنية الأسيرة الشهيد المقاتل/ أحمد نصر جرار، والذي استشهد فجر اليوم في مدينة جنين المحتلة بعد أن مرغ أنف الاحتلال الصهيوني ووحدات النخبة فيه بالتراب.

لقد تلقت منظمة الجبهة الشعبية ومن خلفها الحركة الأسيرة بكل فخر نبأ استشهاد المطارد أحمد نصر جرار، وهي أكثر إدراكاً أن هذا هو درب الأبطال الحقيقيين الذين يخوضون معارك وشرف الدفاع عن الوطن والشعب والمقدسات، وأكثر إصراراً على استكمال مسيرة من سبقوهم وأناروا لهم هذا الطريق.

إن الشهيد البطل صنع أسطورته الخاصة فأصبح بطلاً شعبياً ستبقى ملحمته التي خاضها ضد قوات النخبة الصهيونية المدججة بأعتى أنواع الأسلحة مفخرة لشعبنا وإلهاماً للأجيال المتعاقبة.

لقد استطاع الشهيد المقاتل أن يهز الكيان الصهيوني بأكمله من خلال نجاحه في ضرب المنظومة العسكرية الصهيونية ويسجل عليها انتصارات تلو الانتصارات، سواء في عملية نابلس البطولية والتي اخترق فيها العمق الصهيوني وقتل فيها مغتصباً حاقداً، أو من خلال تخفيه لأسابيع طويلة عن أعين الاحتلال وعملائه، وإفلاته منهم أكثر من مرة، أو من خلال الملحمة البطولية التي خاضها فجر اليوم ضد الوحدات الخاصة الصهيونية.

إن دماء الشهيد يجب أن تزيد جذوة المقاومة اشتعالاً ولهيباً تحرق قلوب الصهاينة ومغتصباتهم، وصرخة قوية في وجه التنسيق الأمني وكل من ارتضى الذل والخنوع وسقط في اختبار الولاء للوطن وللشعب.

إن الوفاء لدماء الشهيد الطاهرة وكل الشهداء بالتمسك بخيار المقاومة والوحدة نهجاً وفعلاً في مواجهة الجرائم الصهيونية المتواصلة ضد شعبنا حتى تحقيق أهداف شعبنا في العودة والتحرير لكل شبر من أرضنا.

المجد للشهداء... وإننا حتماً لمنتصرون

منظمة الجبهة الشعبية في سجون الاحتلال

6/2/2018