الأخبار » بيانات وتصريحات

منظمة الجبهة بالسجون تشجب وتستنكر تصريحات العجرمي وتدعو لمحاكمات شعبية علنية ضد رموز التطبيع

18 أيلول / سبتمبر 2017

طباعة

​خاص مركز حنظلة للأسرى والمحررين

بيان صادر عن منظمة الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في سجون الاحتلال

منظمة الجبهة بالسجون تشجب وتستنكر تصريحات العجرمي وتدعو لمحاكمات شعبية علنية ضد رموز التطبيع

 

في ظل التصريحات غير المسئولة لوزير الأسرى السابق أشرف العجرمي والتي عبّر فيها عن فخره بعدم صرف مبالغ باهظة للأسرى إبان ولايته كوزير للأسرى، إضافة إلى تباهيه بأن الحكومة التي عمل بها قد أحبطت عدة عمليات (إرهابية) حسب وصفه، فإننا في منظمة فرع الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في سجون الاحتلال نؤكد على التالي:

1)         نشجب ونستنكر هذه التصريحات المعيبة التي لا تخدم سوى الاحتلال وسياساته القمعية، والتي تسئ إلى نضالات شعبنا الفلسطيني وتضحياته وتصف مقاومته المشروعة بالإرهاب.

2)         إن هدف هذه التصريحات هو السعي لنيل رضا المحتل عبر ادعاءاته الوقحة والتي تتعارض مع إرادة وطموح شعبنا الرافض للاحتلال.

3)         إن مشاركة العجرمي في هذا الملتقى الصهيوني تأتي في إطار تطبيع العلاقات مع دولة الاحتلال التي تمارس كافة أشكال الاضطهاد والتنكيل والإجرام بحق أبناء شعبنا والحركة الأسيرة، وتشكّل صكوك غفران لكسب رضا المحتل الغاصب لحقوقنا الوطنية.

4)         تأتي هذه التصريحات في إطار الهجمة الصهيونية الأمريكية على حقوق الأسرى والأسرى المحررين والضغوطات عليهم من أجل وقفهم رواتبهم، حيث تساهم هذه التصريحات واللقاءات التطبيعية في دعم الحملة الأمريكية الصهيونية التي تسعى لوسم مقاومة شعبنا المشروعة ضد الاحتلال بالإرهاب.

5)         ندعو كافة شخصيات وفصائل العمل الوطني لاتخاذ مواقف جذرية وصريحة وقاطعة ضد العجرمي ورموز التطبيع وكل من يحاول الإساءة لشعبنا ومقاومته المشروعة وأسراه وذلك عبر محاكمات شعبية علنية.

المجد كل المجد للشهداء

والخزي والعار للعملاء

وإننا حتماً لمنتصرون

 

منظمة الجبهة الشعبية فرع السجون – اللجنة الإعلامية

18/9/2017